• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 1442-02-02

نباء عن استئناف الهلال ضد العقوبة..

قانوني: كيف عاقب الاتحادُ النصرَ بالمنع والغرامة واكتفى بتغريم الهلال؟

قانوني: كيف عاقب الاتحادُ النصرَ بالمنع والغرامة واكتفى بتغريم الهلال؟
فريق التحرير
قال المحامي خالد البابطين، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم ناقض نفسه عندما منع النصر من التسجيل لفترة واحدة، وتغريمه مبلغًا قدره 500 ألف ريال، ثم أجاز تعاقده مع اللاعب عوض خميس وهو محلّ الخلاف في القضية أساسًا.

وأضاف البابطين متسائلاً: كيف عاقب اتحاد القدم نادي النصر بالمنع والغرامة، بينما اكتفى بتغريم الهلال؟

جاء ذلك في عدة تغريدات كتبها البابطين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، الأربعاء (26 إبريل 2017)، بعد إعلان قرارات قضية اللاعب عوض خميس.

وكان الاتحاد السعودي قد قرر إيقاف لاعب النصر عوض خميس 6 أشهر، اعتبارًا من بداية عقده الجديد، وغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، وكذلك حرمان النصر من تسجيل لاعبين جدد لفترة تسجيل واحدة اعتبارًا من فترة التسجيل المقبلة، وغرامة ماليه قدرها 500 ألف ريال، وتغريم الهلال مبلغ 500 ألف ريال.

وكان عوض قد وقّع عقدين مع الهلال والنصر منذ شهرين تقريبًا، واستمر الجدل حتى أُسدل الستار اليوم وسط أنباء متداولة عن نية الإدارة الهلالية الاستئناف ضد العقوبة، والتوجه لمركز التحكيم الرياضي السعودي.
بواسطة :
 0  0  1233
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:55 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة