• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

لاستفادة من الإعفاءات الممنوحة..

بيان جديد من "الجوازات" حول "مهلة المخالفين"

بيان جديد من "الجوازات" حول "مهلة المخالفين"
فريق التحرير
كشفت المديرية العامة للجوازات، عبر الإدارة العامة للعلاقات والإعلام، الخميس (27 أبريل 2017)، أن المهلة المحددة للوافدين المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود بالمملكة، لم يتبقَّ منها سوى 60 يومًا.

ودعت المديرية جميع الوافدين المخالفين إلى سرعة الاستفادة من الأمر السامي الكريم والإعفاءات الممنوحة لهم من الآثار المترتبة على بصمة "مرحل"، وكذلك الرسوم والغرامات في حال المبادرة بمغادرة المملكة من تلقاء أنفسهم، وعلى حسابهم الخاص خلال المهلة المحددة.

وأوضحت المديرية أن المهلة المحددة لاستفادة الوافدين المخالفين من الإعفاءات ومغادرة المملكة من تلقاء أنفسهم وعلى حسابهم الخاص، هي (90) يومًا، بدأت في 1/7/1438هـ، وحثت المخالفين على سرعة مراجعة مواقع استقبال المخالفين.

وتشمل هذه المواقع إدارات وشعب الجوازات في جميع مناطق ومحافظات المملكة؛ حيث تم تخصيص أكثر من (75) مقرًا موزعة في جميع المناطق، بالإضافة إلى المنافذ الدولية؛ وذلك لاستقبال المخالفين وإنهاء إجراءات سفرهم بكل سرعة ودقة.
image
بواسطة :
 0  0  1369
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:05 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة