• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

اختيار استوديو حوار التصميم (The Design Dialogue) مشاركًا في قمة الأعمال لدول العشرين (B20) بالشراكة مع مجموعة العشرين،

اختيار استوديو حوار التصميم (The Design Dialogue) مشاركًا في قمة  الأعمال لدول العشرين (B20) بالشراكة مع مجموعة العشرين،
نشر - بدر صالح
مجموعة الأعمال لدول العشرين B20 تعلن عن اختيار استوديو حوار التصميم (The Design Dialogue) مشاركًا في قمة ومعرض الأعمال لدول العشرين (B20) بالشراكة مع مجموعة العشرين، وتحالف رواد الأعمال من مجموعة العشرين(G20)(YEA) الذي سيعقد يومي 2 و 3 مايو في برلين، ألمانيا. وهو الاستوديو العربي الوحيد الذي يشارك رسميًا في قمة الأعمال لدول العشرين، وتأتي مشاركته باللوحة التي صممتها ونفذتها مؤسسة ومديرة الاستوديو المهندسة زين العقرباوي. وقد تم اختيار عمل م. العقرباوي من بين أفضل اللوحات التي تحاكي تصور شعار هذا العام للقمّة وهو: المرونة والمسؤولية والاستجابة - نحو مستقبل اقتصاد عالمي.

م. العقرباوي تعد أول مصممة عربية يتم اختيارها للمشاركة في هذا الحدث الرفيع المستوى حيث سيجتمع حوالي 800 من المديرين التنفيذيين والممثلين عن المنظمات الحكومية والدولية في برلين لتسليم توصياتهم رسميًا إلى المستشار الألماني في مجموعة العشرين (G20) أنجيلا ميركل.
بواسطة :
 0  0  1901
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:14 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة