• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

في ظلّ استمرار معاناتهن مع الإزالة والمنع من عدة جهات

"أمين الطائف" يعد بإنشاء سوق شعبي نسائي للتخلص من البسطات العشوائية

"أمين الطائف" يعد بإنشاء سوق شعبي نسائي للتخلص من البسطات العشوائية
نشر - فريق التحرير
وقف أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، على البسطات النسائية في المنطقة التاريخية بوسط الطائف، واستمع إلى المشاكل التي تعانين منها، في الوقت الذي طالت فيه معاناة البائعات في المنطقة المركزية، مع عدم وجود سوق مُخصص لهُن، يزاولن فيه البيع لسدّ احتياجاتهن المعيشية.

وأكد "آل هميل" سعي الأمانة إلى إيجاد حلول جذرية لهمومهن، من خلال إنشاء سوق شعبي نسائي يخصص لهن، مما سيكون له أثره في التخلص من العشوائية؛ لانتشار البائعات في مواقع متفرقة من الأسواق والمتنزّهات العامة.

واطّلع على الجهود المبذولة لتعزيز الجهود البلدية؛ استعداداً لشهر رمضان المبارك في المنطقة التاريخية، مهيباً بدعم أعمال التنظيم خلال فترة الذروة المقبلة، والتي تشهد فيها المنطقة إقبالاً كثيفاً من الزوار والمتسوقين.

يُشار إلى أن "سبق" كانت قد نشرت معاناة البائعات من النساء، اللاتي يفترشن بسطاتهن في المنطقة المركزية، حيث يتعرضن في بعض الأحيان للمنع، وربما الإزالة من قبل مراقبي الأمانة وبعض الجهات الأخرى، كما أنهن يتعرضن للرياح الشديدة والأمطار والبرد في فصل الشتاء؛ بسبب عدم وجود سوق مخصص لهن يزاولن فيه البيع .
بواسطة :
 0  0  1424
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:40 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة