• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

في انطلاقة المرحلة الأولى استعداداً لأستراليا

إعلان قائمة المنتخب السعودي.. وغياب للاعبي الهلال والأهلي

إعلان قائمة المنتخب السعودي.. وغياب للاعبي الهلال والأهلي
نشر - فريق التحرير
أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم القائمة المختارة من قبل المدير الفني بيرت فان مارفيك للمشاركة في الفترة الأولى من البرنامج الإعدادي الخاص بمواجهته القادمة أمام منتخب أستراليا في الثامن من شهر يونيو ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.

وسيفتتح بيرت فان مارفيك برنامجه بمعسكر داخلي في مدينة الرياض في الفترة 10 - 17 من شهر مايو، وستقتصر على اللاعبين الذين لا يرتبطون بأي مشاركة مع أنديتهم بعد نهاية دوري جميل السعودي للمحترفين؛ وهم فرق: الهلال، الأهلي، الفيصلي، التعاون.


وقد جاءت قائمة المنتخب السعودي المختارة على النحو التالي:

‫‏‎‫حراسة المرمى: وليد عبدالله، فواز القرني.

‫‏‎‫خط الدفاع: حسن معاذ، عمر هوساوي، أحمد عسيري، حسن كادش، عبدالرحمن العبيد، عبدالله مادو.

‫‏‎‫خط الوسط: يحيى الشهري، فهد المولد، عبدالعزيز الجبرين، جمال باجندوح، عبدالكريم القحطاني، عمار النجار.

‫‏‎‫خط الهجوم: محمد السهلاوي، نايف هزازي.

الجدير بالذكر أن الفترة الثانية من البرنامج الإعدادي ستنطلق بمعسكر خارجي في مدينة فرانكفورت الألمانية في الفترة 20 - 27 من شهر مايو، وستقتصر كذلك على اللاعبين الذين لا يرتبطون بأي مشاركة مع أنديتهم في دوري أبطال آسيا.

وفي الفترة الثالثة والأخيرة سيقيم الأخضر معسكراً خارجياً في مدينة أديلايد الأسترالية، وسينطلق في الحادي والثلاثين من شهر مايو بانتظام لاعبي الأندية المشاركة خارجياً، وسيكون بمثابة الإعداد الأخير الذي يسبق مواجهة منتخب أستراليا.
بواسطة :
 0  0  1460
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:04 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة