• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

تدشين قسم العلاج الخيري بالمستشفى الجامعي بجدة

تدشين قسم العلاج الخيري بالمستشفى الجامعي بجدة
جده - نشر - فيصل الحارثي
أفتتح سعادة عميد كلية الطب البروفيسور محمود بن شاهين الأحول حفل تدشين وحدة العلاج الخيري يوم الاربعاء 7/8/1438هـ الموافق 3/5/2017م بالعيادات العامة للمستشفى الجامعي بحضور مدير المستشفى الجامعي الدكتور عمرو الحبشي و ورئيس وحدة خدمة المجتمع الدكتور بكر هلال الحسيني والبروفيسور عمر سعادة و المهندس هاني القاضي..
و ابتدأ الحفل بالقاعات الرئيسية بالذكر الحكيم ثم القى عميد كلية الطب كلمته قائلاً يطيب لنا في هذا اليوم المبارك أن ندشن افتتاح المقر الجديد لقسم العلاج الخيري بوحدة خدمة المجتمع ، لما لهذا القسم من أهمية بالغة في خدمة المجتمع وتقديم الرعاية الصحية للمرضى المحتاجين الذين لا يملكون قيمة الدواء وتكاليف الأجهزة الطبية ، وقد دأبت إدارة المستشفى الجامعي على تقديم ما هو أفضل وكل يوم نحن في تطلع لتقديم الأفضل ، وبفضل الله عزوجل وقد استطاع القسم حتى الآن تقديم الرعاية
والدعم والمساعدة لعدد500مريض ومريضة،
وفي الختام أتقدم بالشكر الجزيل للقائمين على هذا البرنامج وجميع العاملين بقسم العلاج الخيري وعلى رأسهم الأستاذة / فايزة حلواني ونحن على أتم الاستعداد لتقديم الدعم والمساندة
لكل ما يحتاجه القسم مستقبلاً.
لحقها كلمة سعادة البروفيسور عمر سعادة
تلاها كلمة رئيس وحدة خدمة المجتع
الدكتور بكر هلال الحسيني مشيداً إلى اهتمام
الوحدة بإيجاد وتفعيل برامج توعوية وتثقيف صحي للمجتمع داخل وخارج المستشفى الجامعي ودعم البرامج الخيرية لدى المستشفى الجامعي وإستقطاب الاطباء والطلاب والطالبات بكلية الطب للبرامج الخيرية مبيناً أن قسم العلاج الخيري داخل وحدة خدمة المجتمع يساعد على توفير الدواء للفقراء من فاقدي أهلية العلاج ودعم العمليات الجراحية التي تحظى بها الأقسام الخاصة كما يوفر الأجهزة الطبية والرعاية المنزلية للمريض بعد خروجه من المستشفى.
عقبها كلمة رئيسة قسم العلاج الخيري
الاستاذة فائزة حلواني حيث قالت ان الحمد لله سبحانه وتعالى وصلوات الله على رسوله
المختار صل الله عليه وسلم نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لأخي الفاضل سعادة
عميد كلية الطب والعلوم الطبية البروفيسور:
محمود شاهين وأخي العزيز وكيل كلية الطب
ومدير مستشفى جامعه الملك عبدالعزيز الدكتور الفاضل: عمرو الحبشي اهنئكم جميعا من مسؤولين وحاضرين وداعمين بولادة قسم العلاج الخيري الذي يقع تحت مظلة وحدة خدمة المجتمع التابعة لكلية الطب .
تخلل الحفل عرض فيلم وثائقي يحمل اهداف القسم و فيلم عن منجزات قسم العلاج الخيري.
وقد شارك بالحفل مجموعة صناعة الأفلام في إعداد و تصوير الفيلم الوثائقي الذين لهم جزيل الشكر و التقدير على مابذلوه من جهود و دعم لقسم العلاج الخيري.
و قد حضر الحفل عدد من المهتمين بخدمة المجتمع و الأعمال الخيريه.
و اختتم الحفل بتكريم جميع من ساهم في انجاح قسم العلاج الخيري و الشكر موصول لجميع الجهات الإعلامية على اهتمامها بهذا الجانب و تغطيتها لإيصال رسالة القسم السامية.
بواسطة :
 0  0  1413
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:58 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة