• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

الزعيم توج بطلاً للدوري بعد خماسية في مرمى العالمي

الهلال يرقص على جراح النصر في الدوري الرابع عشر

الهلال يرقص على جراح النصر في الدوري الرابع عشر
فريق التحرير
اختتم الهلاليون مسيرتهم الناجحة في الدوري السعودي للمحترفين، بتمزيق شباك النصر الغريم التقليدي، محرزين خمسة أهداف مقابل هدف، في ليلة عانق فيها الأزرق الذهب، والأرقام القياسية في الجولة الأخيرة.
وسجل عمر خربين ثلاثية، وساهم نواف العابد وكارلوس إدواردو بهدف واحد لكل منهما، بينما أحرز مارين توماسوف الهدف الوحيد للنصر، وتعد هذه أكبر نتيجة بين العملاقين في الدوري.
الفرح كان سيد الموقف، ليس في ملعب الملك فهد الدولي الذي احتضن المواجهة فحسب، بل في كل مكان من العاصمة الرياض.
وخرج الهلاليون من الملعب، وفي جعبتهم ثلاث كؤوس وميداليات ذهب زينت أعناقهم، إذ توجت فرق درجة الشباب والأولمبي والأول في النادي الأزرق البارحة أمام قرابة 60 ألف متفرج.
وسجل الهلال رقمًا قياسيًّا غير مسبوق ببلوغه النقطة 66 في الدوري، كاسرًا الرقم السابق 65 المسجل باسم النصر موسم 2015. وأضاف الهلال رقمًا آخر، بتحقيقه الانتصارات الأكثر في تاريخ الدوري، بعد فوزه في 21 مباراة من إجمالي 26. وحرمت الهزيمة الثقيلة النصر من إنهاء الدوري في المركز الثاني، الذي انتزعه الأهلي بفوزه 2ـ1 على التعاون.
فيما ودع الخليج الدوري ليرافق الوحدة إلى دوري الأولى بعد خسارته 1ـ2 أمام الرائد. وسيخوض الباطن مواجهة فاصلة مع صاحب المركز الثالث في دوري الأولى بعد تعادله 2ـ2 مع الفيصلي.
بواسطة :
 0  0  1478
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:13 صباحاً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة