• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

السلة تفتتح مشوارها .. والطائرة تواجه المغرب

"أحمد خضر" يطير بذهبية الحواجز .. وثلاث برونزيات جديدة

"أحمد خضر" يطير بذهبية الحواجز .. وثلاث برونزيات جديدة
فريق التحرير
انتزع العداء السعودي "أحمد خضر" ذهبية سباق 110م حواجز بعد أن جاء أولاً في السباق، الذي جرى اليوم في اليوم الثاني لمنافسات أم الألعاب في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة، التي يستضيفها الملعب الأولمبي بالعاصمة الأذربيجانية باكو.

وقاد "خضر" السباق منذ البداية مؤكداً إصراره على نيل الذهب وهو الذي أنهاه بفارق الأمتار الثلاثة عن أقرب منافسيه بزمن "13.68" ثانية، معلناً الميدالية الذهبية الثالثة للسعودية في منافسات الدورة، رافعاً عدد الميداليات السعودية في الدورة حتى نهاية منافسات اليوم إلى تسع ميداليات "ثلاث ذهبيات، وست برونزيات".

ونال الفضية "محمودوف" من أذربيجان، وحقق العراقي "محمد سعد" البرونزية.

برونزية لكرة الماء:
حقق المنتخب السعودي الميدالية البرونزية لمسابقة كرة الماء عقب فوزه مساء اليوم على المستضيف أذربيجان بنتيجة 11-7.

وشهدت المباراة تكافؤًا في الفرص منذ البداية؛ حيث انتهى الربع الأول والثاني بالتعادل 3- 3، وتقدم المنتخب السعودي في نهاية الربع الثالث 7- 6، حتى أنهى المباراة في نهاية الربع الرابع 11 - 7.

ونالت تركيا ذهبية الدورة، وإيران الفضية، والسعودية البرونزية.

برونزيتان في التايكوندو:
حقق لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو "سعود المولد" الميدالية البرونزية لوزن تحت 68 كجم عقب خسارته من نظيره الأذربيجاني الذي نال الذهبية، فيما ذهبت الفضية للاعب إيران.

وأضاف لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو "حمد المبروك" الميدالية التاسعة للسعودية عندما نال برونزية وزن تحت 58 كجم عقب خسارته من نظيره المغربي "عمر خيال" بنتيجة 16- 11.

وكان زميلهم "ماجد المبروك" قد تأهل لدور الثمانية، وخسر في هذا الدور؛ مما أبعده عن المنافسات مبكراً.

وفي منافسات السباحة: حل السباح "يوسف بوعريش" في المركز السابع في نهائي سباق 50م فراشة، محطماً الرقم السعودي بزمن 25.20 ثانية.

تأهل "الخضراوي" وخروج "العباد":
وفي منافسات كرة الطاولة تأهل اللاعب "علي الخضراوي" لدور الـ8 في منافسات فردي الرجال عقب فوزه على لاعب توغو بأربعة أشواط دون مقابل "11-4، و11-1، و11-5، و 11-7"؛ حيث سيلعب غداً في هذا الدور عند السادسة مساءً.

فيما خرج زميله "عبدالعزيز العباد" من دور الـ16 عقب خسارته من نظيره النيجيري "اوماتيو" بنتيجة "4-0"، "9-11، و8-11، و9-11، و5-11".

وفي منافسات فردي التنس تغلب "سعود الحقباني" على نظيره العماني "يونس الرواحي" بمجموعتين دون مقابل "6-4، و6-1"، معلناً تأهله للدور الثاني من المنافسات.

السلة تفتتح مشوارها في باكو 2017:
يفتتح المنتخب السعودي الأول لكرة السلة "3×3" مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي "باكو 2017" غداً الخميس بمواجهتين أمام تركمانستان عند الخامسة مساءً، وأمام باكستان عند السابعة مساءً؛ في افتتاح منافسات المجموعة الأولى التي تضم تركيا وتركمانستان وباكستان والمستضيف أذربيجان والسعودية.

وتختتم منافسات التايكوندو غداً الخميس عندما يشارك اللاعب "غازي الأسمري" في منافسات وزن 74 كجم، واللاعب "ماجد المبروك" في وزن 80 كجم عند التاسعة صباحاً.

فيما سيلعب لاعب أخضر الطاولة "علي الخضراوي" في منافسات دور الـ8.

ويتواجد "فهد السعد" في فردي التنس.

وتتواصل منافسات القوى بإقامة 5 منافسات.

وفي منافسات الكرة الطائرة يلتقي المنتخب السعودي بنظيره المغربي عند الحادية عشرة والنصف صباحاً.
بواسطة :
 0  0  1437
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 صباحاً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة