• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

بدء قمة الملك سلمان والرئيس ترمب في قصر اليمامة

بدء قمة الملك سلمان والرئيس ترمب في قصر اليمامة
فريق التحرير بدأت في قصر اليمامة بالعاصمة #السعودية #الرياض، منذ قليل، قمة الملك سلمان والرئيس دونالد #ترمب، لبحث سبل العلاقات السياسية والاقتصادية والأمنية والدفاعية.

والقمة السعودية الأميركية هي أولى القمم الثلاث، إضافة إلى #القمة_الخليجية_الأميركية، والقمة العربية الإسلامية الأميركية.

في الأثناء، قال مسؤول في #البيت الأبيض إن #أميركا بصدد توقيع اتفاقيات نوايا دفاعية مع السعودية، بقيمة نحو 110 مليارات دولار.

وأضاف المسؤول أن الاتفاقيات ستدعم أمن الخليج في مواجهة التهديدات الإيرانية والإرهاب بالمنطقة.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قد ذكر في تغريدة على حسابه في "تويتر" للرئيس الأميركي، دونالد ترمب، اليوم السبت، "زيارتكم تعزز تعاوننا الاستراتيجي والاستقرار للمنطقة والعالم".

وكان خادم الحرمين الشريفين قد استقبل في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، السبت، الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الذي يستهل أول جولة خارجية له بزيارة - وصفت بالتاريخية - للسعودية.



بواسطة : mutab
 0  0  1569
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك على تقرير عن جهود الشؤون الصحية بالمنطقة خلال الفترة الماضية لمواجهة جائحة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:45 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة