• ×
السبت 10 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-10

وكالة أوساس للإعلام الصيني العربي إنجاز وتميز

وكالة أوساس للإعلام الصيني العربي إنجاز وتميز
جده - نشر - سلطان السعيد تحتفل مساء اليوم مؤسسة أوساس للثقافة والإبداع الدولية بحصولها على الوكالة الإعلامية الصينية العربية تحت مسمى وكالة أوساس للإعلام الصيني العربي وهو الأول من نوعه.

وسيكون القنصل الصيني لدى المملكة متحدثًا رسميًا في الحفل وسوف يتم عرض إنجازات مؤسسة أوساس على جميع الأصعدة الثقافية والتعليمية على مدى أربع سنوات. وستقوم السفارة الصينية بتكريم مبدعة الشرق نسرين قواص لحصولها على هذه الوكالة .

وخلال الحفل سوف تقوم الأستاذة نسرين قواص بالتحدث عن وكالة (OSAS) للإعلام الصيني العربي بشكل مفصل ومسيرة الإنجاز وأهم المحطات، ورؤيتها المستقبلية وأمور أخرى.

الجدير بالذكر أن قواص شابة سعودية استحقت هذه الوكالة بعد سنوات طويلة من العمل الجاد الدؤوب في الصين الذي أكسبها الثقة الصينية لتفوز بأول وكالة صينية عربية .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1775
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة نيوم اليوم عن إطلاق مجموعة من الدورات التدريبية في مجال التقنية ( عن بعد ) للباحثين عن عمل والذين على رأس العمل من شباب وشابات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:49 صباحاً السبت 10 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة