• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

اليوم يختتم معرض مملكة الخير نشاطه

اليوم يختتم معرض مملكة الخير نشاطه
جده - نشر - نانا السقا
اختتم اليوم الجمعة معرض مملكة الخير في فندق هيلتون جدة .
وكان قد افتتح المعرض مساء يوم الثلاثاء الماضي على شرف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مساعد بن عبدالعزيز بحضور مجموعة من الأميرات والأمراء والدبلوماسيين وسيدات ورجال الأعمال والمجتمع وعدد من الأعلاميات والأعلاميين.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد أن رحب منظمون الفعالية بالحضور، وألقت مديرة المعرض الدكتورة وفاء باجابر كلمة رحبت فيها بسمو الأمير وصحبه الكرام وشكرت الجمعيات الخيرية على تعاونهم في تزويدهم بقائمة بالأسر ذوات الدخل المحدود. ثم شاهد الحضور فيلماً تعريفياً عن أنشطة المعرض. تلى ذلك كلمة الراعي الرسمي للفعالية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود شكر فيها القائمين على المعرض ، كما أثنى على الجمعيات الخيرية التى ساهمت في إنجاح الفعالية ، وثمن جهودهم الطيبة. وفِي ختام حفل الافتتاح كرم صاحب السمو الملكي الراعي الرئيسي للفعالية أفنان العربية والراعي الذهبي أكيد الأول والراعي الفضي مؤسسة صندوق السعودية والراعي الإستيراتيجي وزارة العمل والتنمية الإجتماعية.
كما كرم جميع الشركات والجمعيات الخيرية.
يذكر أن المعرض إحتوى على عدد من المساحات المجانية المخصصة للأسر المنتجة لدعم نشاطاتهم.
وتجدر الاشارة ان معرض مملكة الخير هو اول معرض متخصص يحصل على براءة الاختراع من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وموافقة البرنامج الوطني.
image
بواسطة :
 0  0  2485
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:33 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة