• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

انطلاق فعاليات اليوم العالمي للتصلب المتعدد .بالرياض

انطلاق فعاليات اليوم العالمي للتصلب المتعدد .بالرياض
الرياض - نشر - - زهرة الغامدي
احتضن مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني في مدينة الرياض ( اليوم العالمي للتصلب المتعدد) والذي يصب في إطار جهود المجموعة السعودية الاستشاريه للتصلب المتعدد ، وبالتعاون مع جمعية أرفى للتصلب المتعدد ، وجمعية ساعد لدعم مرضى التصلب المتعدد في التوعية بالمرض ، والوصول الى أكبر عدد من المصابين وذويهم .. لتثقيفهم ومساعدتهم ، والوقف الى جانبهم لتخطي أعراض المرض والتعايش معه بالطريقة الصحيحة .
وقد أُقيمت هذه الفعالية الأكثر ترويجا وتأثيرا على مستوى المملكة ..في مدينة الرياض .

وشملت العديد من الفقرات التوعوية والتثقيفية والحوارية كما صاحبها جلسة نقاش مع مجموعة من المرضى الملهمين وسُلط الضوء على قصص تحديهم ونجاحهم وتميزهم .

وكما عهدنا مؤخرا من إبداع في فعاليات مشابهه فقد تكللت هذه الفعالية بالنجاح والتميز بفضل الله ثم بجهود الحاملين على عاتقهم مساعدة المحتاجين من مصابي التصلب المتعدد .

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية باكورة لسلسة من الفعاليات المشابهة بإختلاف أماكن إقامتها .
بواسطة :
 0  0  1385
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:09 صباحاً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة