• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

فان مارفيك يختار 24 لاعباً لمعسكر أستراليا

فان مارفيك يختار 24 لاعباً لمعسكر أستراليا
فريق التحرير
أعلن بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، قائمة اللاعبين المشاركين في الفترة الأخيرة من استعدادات المنتخب لمواجهة منتخب أستراليا يوم 8 يونيو المقبل في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وحدد الجهاز الفني يوم الثلاثاء القادم موعدا لتجمع اللاعبين في مدينة الرياض، على أن تغادر البعثة عصر يوم الأربعاء المقبل إلى مدينة أديلايد الأسترالية على متن طائرة خاصة.

وضمت القائمة 24 لاعبا، في حراسة المرمى ياسر المسيليم وعبدالله المعيوف ووليد عبدالله، وفي الدفاع محمد البريك وسعيد المولد وعمر هوساوي وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل وعبدالله الحافظ ومنصور الحربي وعبدالله الزوري.

وفي خط الوسط عبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وعبدالمجيد الرويلي وعبدالله عطيف وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري ويحيى الشهري وسالم الدوسري وسلمان المؤشر، وفي الهجوم الثنائي محمد السهلاوي وناصر الشمراني.

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف خلف اليابان المتصدر وبفارق ثلاث نقاط أمام المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث.
بواسطة :
 0  0  1413
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة