• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

الجيش اليمني يقترب من السيطرة على القصر الجمهوري في تعز

الجيش اليمني يقترب من السيطرة على القصر الجمهوري في تعز
فريق التحرير
تشهد مدينة #تعز اليمنية أحداثا متسارعة حيث تمكنت #قوات_الشرعية_اليمنية من #اقتحام_القصر_الجمهوري وتقترب من السيطرة عليه بعد #معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح قُتل فيها العشرات من عناصرهم.

فيما يواصل #الانقلابيون قصف أحياء المدينةِ بالتزامن مع الخسائر التي يتلقونها على يد قوات الجيش الوطني والمقاومة في الجبهة الشرقية للمدينة

وأفادت مصادر محلية عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين أغلبهم أطفال جراء قصف الميليشيات العشوائي للأحياء السكنية غرب تعز.

في ذات السياق أسر الجيش الوطني اليمني عددا من العناصر الحوثية خلال المعارك الجارية في مدينة تعز وفي محيط القصر الجمهوري.

وأظهرت مقاطع فيديو بثها الجيش الوطني عددا من الأسرى، الذين أبدوا ندمهم على المشاركة في المعارك.

وأكد الأسرى أنه غُرر بهم، وصُور لهم المشهد في المدينة بخلاف الواقع.

الجدير بالذكر أن الجيش الوطني حقق تقدما جديدا في المدينة، لا سيما في محيط القصر الجمهوري الخاضع لسيطرة الحوثيين وحلفائهم في القسم الشرقي من المدينة.
بواسطة :
 0  0  1438
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:55 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة