• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

رامون دياز: من الصعب هزيمة الهلال

رامون دياز: من الصعب هزيمة الهلال
فريق التحرير
أكد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال أن لاعبيه يرغبون في تقديم أداء يليق باسم ناديهم أمام استقلال خوزستان الإيراني عندما يلاقونه في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

وقال دياز، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: مباراة الغد تمثل مباراة التأهل في هذه البطولة الهامة، بعد النجاح في البطولات المحلية، وسنلعب بهدف الظهور بشكل مميز ويليق بالهلال، وسنستغل أفضلية الفوز في لقاء الذهاب.

وأردف: "نريد أن ننهي الموسم بشكل جيد وهنا تكمن أهمية المباراة، وإذا كان الهلال في وضعه الطبيعي من الصعب هزيمته في هذا الوقت.

وبخصوص تجديد عقد الشلهوب، عقب دياز: الشلهوب من النجوم الذين ليس عليهم كلام، نجم تاريخي اتفقنا كجهاز فني وإداري على استمراره، نحن نعتبر الشلهوب قدوة، لازلنا بحاجة له ولن نستغنى عنه الإ إذا قرر بنفسه عدم الاستمرار، وكذلك ياسر القحطاني نجم كبير واتفقنا على استمراره.
بواسطة :
 0  0  1661
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:15 صباحاً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة