• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

انطلاق الدورة الرمضانية الرياضية الثالثة بمحافظـة الكامل.

انطلاق الدورة الرمضانية الرياضية الثالثة بمحافظـة الكامل.
جده - نشر - فيصل الحارثي تنطلق في الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 1438/9/25 هـ فعاليات الدورة الرمضانية الرياضية الثالثة بمحافظة الكامل، وتفتتح الفعاليات بمباراة كرة القدم بين فريقي شباب الفهد والوطن بمقر المدينة الشبابية بمخطط البحرة.

فيما أعلنت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية المُنظمة للدورة، أن هذه الدورة هي أحدى البرامج التي تتبناها اللجنة وتقيمها علي مدار العام، بهدف تعزيز التنافس الرياضي بين الشباب وإشغال أوقاتهم فيما يعود عليهم بالفائدة والنفع ويقيهم من المخاطر التي تهدد مستقبل الوطن كمظاهر الإدمان والسلوك الإجرامي.

وأكد الأستاذ حامد بن سعيد المغيظي السلمي المشرف العام على الدورة الرمضانية الثالثة ، أن فعاليات الدورة ستستمر حتى السابع عشر من شهر رمضان المبارك، وستشمل على العديد من المنافسات والمسابقات والأنشطة كدوري كرة القدم، ودوري كرة الطائرة، ودورات تدريبية، ولقاءات ثقافية وتوعوية، وسحوبات وجوائز في نهاية الدورة للفرق الفائزة والرعاة الرسميين وكذلك الحضور.

يذكر أن صحيفة "بني سليم" هي إحدى الرعاة الرسميين للدورة الرمضانية الرياضية الثالثة بمحافظـة الكامل، حيث ستتولى الصحيفة تغطية فعاليات وأنشطة الدورة بشكل كامل.



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1393
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك على تقرير عن جهود الشؤون الصحية بالمنطقة خلال الفترة الماضية لمواجهة جائحة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:40 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة