• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-17

مقاتلات روسية قصفت مواقعهم باتجاه منطقة حاجز ظاظا الاستراتيجي

سوريا.. موسكو تستهدف فصائل مدعومة من واشنطن قرب التنف

سوريا.. موسكو تستهدف فصائل مدعومة من واشنطن قرب التنف
فريق التحرير 


أكدت فصائل من #المعارضة_السورية التي تدعمها واشنطن، تعرضها للاستهداف بقصف جوي نفذته #مقاتلات_روسية، أثناء محاولة التقدم في #البادية السورية، لدحر قوات النظام و #الميليشيات الموالية لها.

ووفقاً لما نقلت وكالة "رويترز" عن الفصائل فإن ستة مقاتلات روسية قصفت مواقعهم التي تقدموا إليها باتجاه منطقة حاجز ظاظا الاستراتيجي، قرب قرية سبع بيار التي تقع على الطريق الدولي الذي يصل #دمشق ببغداد.

وأكد المتحدث باسم جيش أسود الشرقية أن #المقاتلات كانت روسية بحسب ما تبين من التشكيل الذي كانت تحلق به، والعلو المرتفع الذي لا تتمكن طائرات النظام الحربية من الوصول إليه.

وأضاف أن المقاتلات الروسية قصفت قواتهم لدى تقدمها وكسرها دفاعات #الميليشيات_الإيرانية القريبة من #حاجز_ظاظا.

يأتي ذلك فيما كان #المرصد_السوري_لحقوق_الإنسان قد أفاد بأن اشتباكات عنيفة تدور منذ فجر الأربعاء بين قوات النظام مدعمة بالميليشات، وجيش أسود الشرقية وقوات أحمد العبدو ومقاتلين من فصائل أخرى مدعومة من قبل الولايات المتحدة الأميركية ودول غربية.



بواسطة : mutab
 0  0  1674
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 54 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع منها حمولة 3 مركبات، والبقية في أرض خارج نطاق العمران، محاطة بحاجز ترابي جنوب..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:12 مساءً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة