• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

"الجابر" ينفي التفريط في لاعبي الخبرة في "الشباب"

"الجابر" ينفي التفريط في لاعبي الخبرة في "الشباب"
فريق التحرير
نفى سامي الجابر ، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الشباب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الأنباء التي تحدثت عن رغبته في التخلص من لاعبي الخبرة في الشباب.



وقال الجابر مغردًا : "يتم تداول رغبتي بالاستغناء عن لاعبي الخبرة بالفريق كحسن معاذ والأسطا وقائد الفريق أحمد عطيف وهذه الأخبار غير صحيحة تمامًا".



وتابع :"والحقيقة لا يمكن أن تكون مثل هذه القرارات مرحبًا بها من قبلي خصوصًا أن جميع لاعبي الخبرة خلال الموسم الماضي كانوا خير عون لي".



وأكمل :"فعلى الرغم مما مر بالفريق من مصاعب إلا أنهم جميعهم أثبتوا الحرص على الدفاع عن شعار الفريق وقدموا كل ما لديهم بغض النظر عن الظروف القاهرة".



وزاد :"كما أن تفريغ الفريق من لاعبي الخبرة ونجومه لا يعد قرارًا حكيمًا لأي فريق يمر بظروف اعتيادية فكيف والفريق الشبابي بحاجة إلى جميع عناصره".



واختتم تغريداته لجماهير الشباب قائلاً: "‏لذا أتمنى من محبي الفريق عدم التفاعل مع مثل هذه الأخبار التي تفتقد للمصداقية كما أنها لا تدرك تفاصيل الظروف التي يمر بها الفريق".
image
بواسطة :
 0  0  1351
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:04 صباحاً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة