• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

نادي جدة بطل المملكة

نادي جدة بطل المملكة
جده - نشر - محمد الغامدي
أقيمت مساء أمس الخميس ٦ رمضان ١٤٣٨هـ بطولة المملكة لكرة السلة للكراسي المتحركة بمدينة جدة بالصالة الرياضية بنادي الإتحاد ، وقد ضمت البطولة كلًا من نادي جدة والرياض والأحساء وأبها ، وتأهل للمباراة النهائية فريقي جدة والرياض والتي انتهت بفوز نادي جدة لذوي الإحتياجات الخاصة على نادي الرياض بنتيجة ٥٤ / ٤٦ .
وقد كانت المباراة سجال بين الفريقين حتى منتصف الشوط الرابع حيث تحولت المباراة لصالح جدة والذي كان للاعبيه من ذوي الخبرة دور كبير في حسم البطولة .
والجدير ذكره الحضور المميز من الجماهير اللذين كان لهم دور كبير في حسم البطولة لصالح جدة.
وفي نهاية المباراة توج الأستاذ عبدالاله المقرن رئيس اتحاد اللعبه كأس البطولة لنادي جدة بحضور كلا من آمين عام نادي جدة الدكتور محمد الطخيس وعدد من مسؤلي الأندية
، وفي نهاية المباراة علق الدكتور الطخيس بقوله أن المباراة كانت دراماتيكية طوال الأشواط الأربعة حيث ضم الفريقين نخبة من لاعبي كرة السلة على مستوى المملكة ولاعبي المنتخب الأول للعبة مما أنعكس على مستوى المباراة .
وفي ختام كلمته ذكر أن هذه البطولة إهداء لسعادة الدكتور راشد بن زومه رئيس مجلس الإدارة وباقي أعضاء مجلس الإدارة والفريق الفني والإداري بالنادي وأضاف أن الفريقين كانا يستحقان البطولة فهاردلك لفريق الرياض وحظا أوفر في البطولات القادمة .
وفي تصريح لمدرب الفريق الكابتن عبد الرزاق فلاته قال أن اللاعبين كان لهم الكلمة العليا في حسم المباراة ، وقدم شكره لجميع من حضر وساند الفريق في هذه المباراة .
ونحن في الصحيفة بدورنا نبارك لنادي جدة حصوله على كأس البطولة وحظا أوفر لباقي الفرق .
بواسطة :
 0  0  1530
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:22 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة