• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

الدكتور زهير الطاهات مساعدًت للأمين العام بالأردن

الدكتور زهير الطاهات مساعدًت للأمين  العام بالأردن
نشر - محمد الغامدي
قام الأمين العام للمجلس العربي للأدباء والشعراء والمثقفين الدكتور عبدالعزيز الشلاش مؤخرًا يتنصيب الدكتور زهير الطاهات مساعدًا للأمين العام بالأردن .
هذا ويعد الدكتور زهير من الكفاءات المميزة على المستوى الثقافي داخل الأردن وخارجها.
والجدير ذكره أن الدكتور زهير كان ملحقًا إعلاميًا بسفارة الأردن بالمغرب ومستشاراً ثقافياً لدولة الدكتور عدنان بدران ومدير للتبادل الثقافي الدولي في وزارة الثقافة الأردنية ومديراً للعلاقات العامة بالوزارة ومديراً لمديرية ثقافة المفرق ومؤسساً لمهرجان الخالدية للشعر النبطي العربي ومدير للمهرجان ، وصحفيًا في وكالة الانباء الاردنية ، وله أكثر من 15 بحثًا علميًا وكتابين ، ورئيسًا لتحرير صحافة اليرموك ، ورئيس تحرير مجلة صوت البترا ، واعلامي ومقدم ومعد برنامج محطات وأيضًا برنامج فنجان قهوة الثقافيين .
وقد هنأ الأمين العام مساعده بهذه المناسبة وذكر أن الدكتور زهير إضافة مميزة للمجلس وذو فكر نير والمجلس ينتظر منه الكثير .
ونحن في الصحيفة نهنأ الدكتور زهير بهذه الثقة ونتمنى له والمجلس كل التوفيق وأن يكون ذلك في خدمة الثقافة والمثقفين في الوطن العربي .
بواسطة :
 0  0  1539
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 صباحاً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة