• ×
الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-09

واشنطن: إذا أردتم زيارة أمريكا عليكم الإفصاح عن حساباتكم في مواقع التواصل

واشنطن: إذا أردتم زيارة أمريكا عليكم الإفصاح عن حساباتكم في مواقع التواصل
نشر - فريق التحرير
وافقت الإدارة الأمريكية على الآلية الجديدة التي تفرض على المتقدمين الحصول على التأشيرات الأمريكية وهي ضرورة الكشف عن جميع التفاصيل الخاصة بحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن مسؤول في البيت الأبيض أنَّ القوانين الجديدة تطالب المتقدمين مهما كانت جنسياتهم بضرورة الإفصاح عن حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمونها خلال السنوات الخمس الأخيرة، وذلك في إطار التشدد في سياسة الهجرة.

وأشار إلى أنَّ للسلطات الحق في المطالبة بأرقام هواتف وعناوين البريد الإلكتروني التي استخدمت خلال السنوات الـ15 الأخيرة، ومعلومات عن السيرة الذاتية.

وأضاف: "هذا الإجراء الجديد يسري منذ 25 مايو الماضي ويترك الخيار لموظفي السفارة أو القنصلية بتطبيقه على من يرون أنهم بحاجة للمزيد من المعلومات حولهم".

وذكرت تقارير أمريكية أن الإفصاح عن المعلومات الخاصة بحسابات مواقع التواصل الاجتماعي اختيارية لكن عدم الإفصاح عنها قد يكون سبباً في رفض التأشيرة أو تأخير صدورها.

ويتوقع أن يتأثر 1% من هذا الإجراء الجديد من بين أكثر من 13 مليون شخص يتقدمون للحصول على تأشيرات سفر أمريكية.
image
بواسطة :
 0  0  1478
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 صباحاً الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة