• ×
الخميس 11 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-11

شرطة الرياض تكشف أسباب إطلاق النار على قائد الهايلوكس: مسلح في حالة سُكْر

شرطة الرياض تكشف أسباب إطلاق النار على قائد الهايلوكس: مسلح في حالة سُكْر
نشر - فريق التحرير أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه أثناء قيام إحدى فِرق دوريات الأمن بمهامها شرق العاصمة الرياض صباح اليوم الجمعة 7 رمضان 1438 اشتبهت بمركبة من نوع نقل، وبتوجيه قائدها بالتوقف للتحقق من وضعه رفض، وقام بمحاولة الفرار، ومحاولة صدم الفِرقة ودهس طاقمها، وإشهار سلاح ناري من نوع مسدس؛ فجرى التعامل معه حسبما يقتضيه الموقف، وضبطه (سعودي ٣٥ سنة)، واتضح أنه بحالة سُكْر، وبتفتيشه عُثر بحوزته على سلاح ناري من نوع مسدس معمر بعدد (٩) طلقات حية، وعدد (٦) حبات، يُشتبه أن تكون مخدرة. وبالتحقق من وضع المركبة تبيَّن أنها مسروقة، ومعمم عنها بتاريخ 6 رمضان الجاري ؛ فجرى تسليم الشخص والمضبوطات لمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص.



بواسطة : mutab
 0  0  2030
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم، بأن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مُرتكبيها أسفرت - بفضل..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:21 مساءً الخميس 11 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة