• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

أشار إلى أنَّ بلاده كانت من أوائل الدول المشاركة في التحالف الإسلامي

السفير البنغالي: مليون و700 ألف بنغلاديشي بالسعودية ومستعدون لصد أي اعتداء على الحرمين

السفير البنغالي: مليون و700 ألف بنغلاديشي بالسعودية ومستعدون لصد أي اعتداء على الحرمين
نشر - فريق التحرير
أكد علام مرشد سفير جمهورية بنغلاديش في المملكة التي تستضيف أكثر من مليون و700 ألف بنغلادشي استعدادهم لصد أي عدوان على الحرمين الشريفين، مشيرًا إلى أن بلاده كانت من أوائل الدول المشاركة في التحالف الإسلامي لمكافحة الإرهاب بقيادة السعودية.

وقال لبرنامج على مائدة السفير بالقناة الأولى أمس: "جميع سكان بنغلاديش البالغ عددهم 170 مليون نسمة هم من المسلمين السنة ، ونحن مستعدون للدفاع عن الحرمين الشريفين بالمملكة وصد أي اعتداء عليهما".

ونوه السفير البنغلاديشي بالتحسن والتطور الكبير الذي شهدته العلاقات بين البلدين خلال الأربعين سنة الماضية لافتًا إلى أن حكومة الشيخة حسينة تتطلع لمزيد من العلاقات والتعاون في جميع المجالات.

واستعرض السفير مرشد خلال الحلقة التي عرضت أمس أنواع الأطعمة الرمضانية الخاصة التي يقبل البنغلاديشيون على تناولها خلال الشهر الفضيل. مشيرًا إلى أن الأكلات الرئيسة الرز والعدس والفواكه وبعض اللحوم"، مضيفًا أنه يغلب السهر على الناس ولا ينامون سوى 4 ساعات فقط، مشيرًا إلى أنهم يسمون السحور في بنغلاديش بـ"السحري".
بواسطة :
 0  0  1358
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:47 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة