• ×
الأحد 11 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-11

مرور عنيزة يقبض على مفحط "أشواط الموت" ومساند له بعد متابعة ميدانية

مرور عنيزة يقبض على مفحط "أشواط الموت" ومساند له بعد متابعة ميدانية
نشر - فريق التحرير ضبط مرور عنيزة فَجْر أمس أحد المفحطين على امتداد الدائري الشرقي؛ كان يستقل مركبة من نوع هوندا أكورد للتفحيط بها، وذلك بعد متابعته. كما أسفرت المتابعة الميدانية عن ضبط سائق جيب؛ كان يحرس أحد المفحطين بشكل متكرر في ذلك الطريق الذي أصبح ملجأ لهم.

وتفصيلاً، تابع مرور عنيزة - بمساندة الجهات ذات العلاقة - ذلك الطريق الذي يفد له فلول المفحطين وبعض المحتشدين فجر أمس، وضبط مفحطًا؛ كان قد درج على ممارسة أشواط الموت على مرأى بعض المراهقين.

واليوم واصلت الجهات الأمنية متابعاتها الميدانية، وأطاحت بسائق جيب؛ كان يقوم بدور المنقذ للمفحطين، بإخبارهم ومحاولة منع المرور من ضبطهم، وجرى توقيفهما لتطبيق الأنظمة بحقهما.

ولا يتورع أبطال لعبة الموت عن ممارسة مسلسلات الجنون والتهور، وعدم احترام هذا الشهر المبارك بما يتخلل هذه التجمعات من عادات سلوكية محرَّمة.



بواسطة : mutab
 0  0  2167
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, أهمية متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:36 صباحاً الأحد 11 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة