• ×
السبت 3 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-02

انطلاق الدورة الرمضانية الثالثة بمحافظة الكامل

انطلاق الدورة الرمضانية الثالثة بمحافظة الكامل
جده - نشر - فيصل الحارثي انطلقت مساء أمس الأحد الموافق 1438/9/9هـ عند الساعة الحادية عشر والنصف على ملعب نادي الحي المسائي الدورة الرياضية الرمضانية في نسختها الثالثة بمحافظة الكامل تحت عنوان "كيف نكون قدوة؟"وبإشراف مباشر من قائد النادي المسائي الأستاذ : عابد بن سعد الرزقني وجميع مشرفي المجالات بالنادي.
حيثُ كانت إنطلاقة المباراة الإفتتاحية بين فريقي المجد والنجوم بقيادة الحكم المتألق إبراهيم جابر السلمي حكم ساحة ورشيد السلمي وعادل السلمي حكام خط وحكم رابع ساري السلمي ولتي انتهت بنتيجة 6/7 لصالح فريق المجد.


وفي تصرح لقائد نادي الحي المسائي لصحيفة بني سُليم قال فيه هذه الدورة سنوية وهي الآن في نسختها الثالثة وتقام في شهر رمضان المبارك من كل سنة وتكون تحت شعار معين وهذه السنة تم اختيار شعار كيف نكون قدوة وتهدف إلى شغل وقت الفراغ لشباب المحافظة في ما يعود عليهم بالنفع والفائدة ومن هنا كان لمحافظة الكامل مع الرياضة موعداً وذلك بتوجيهات ومتابعة من محافظها الأستاذ: عايد بن محمد المدرع القحطان.
وأوضح بأن نادي الحي المسائي يعتبر متنفس لشباب المحافظة ويعتبر نادي رياضي ثقافي مصغر وبصفتي قائد النادي أناشد المسؤولين برعاية الشباب بفتح نادي رياضي بالمحافظة أسوة بالمحافظات الآخرى والمحافظة بها كوادر وطنية مؤهلة لإدارة مثل هذه الأندية .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1523
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، اليوم، الجرعة الأولى من لقاح كورونا. ورفع سموه الشكر لخادم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:24 صباحاً السبت 3 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة