• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

ميليشيا الحوثي تعلن تضامنها مع قطر

ميليشيا الحوثي تعلن تضامنها مع قطر
نشر - فريق التحرير أعلنت ميليشيا الحوثي الانقلابية تضامنها الكامل مع دولة #قطر، مثمنة الدعم الذي حظيت به من جانب النظام القطري خلال الفترة الماضية.

وعبر رئيس ما يسمى بـ"اللجنة الثورية العليا" التابعة لجماعة الانقلاب الحوثية، محمد علي الحوثي، عن استنكاره لقرار عدد من الدول الخليجية و العربية مقاطعة قطر، وجميع الأعمال التي تستهدف الدوحة.

وأكد الحوثي في تغريدات له على " تويتر" استعداد جماعته، التعاون مع قطر، التي قال بأنهم عرفوها خلال الوساطة القطرية، إبان الحروب الستة التي خاضها الانقلابيون ضد الدولة والجيش اليمني بين 2004 و2010.

ومن جانبه هاجم رئيس المجلس السياسي لجماعة #الحوثي، صالح الصماد، والذي يرأس أيضا ما يسمى بـ"المجلس السياسي الأعلى" المشكل بين جماعة الحوثي وحزب المؤتمر الذي يرأسه المخلوع صالح، دول التحالف مشيرا إلى أن ما يحصل من تباينات واختلافات بين دول التحالف العربي.

وفي غضون ذلك نقلت مواقع إخبارية يمنية عن شهود عيان بالعاصمة صنعاء، قيام عدد من الحوثيين بطبع صور الأمير القطري تميم بن حمد آل خليفة وعبارات التضامن مع قطر على زجاج سياراتهم.



بواسطة : mutab
 0  0  1438
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل موافقة مجلس إدارتها على لائحة الفوترة الإلكترونية التي تم نشرها اليوم ، إذ تعرّف الفاتورة الإلكترونية بحسب..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:18 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة