• ×
الإثنين 9 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

أمسية رمضانية اسلامية مسيحية بروح المواطنه و الوحده

أمسية رمضانية اسلامية مسيحية بروح المواطنه و الوحده
نشر - سحر رجب
اقامت شركة جوت لتنظيم المؤتمرات و الحفلات أمسية رمضانية اسلامية مسيحية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتزامنا مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال بحضور عدد من الشخصيات السياسية والدبلوماسية ورجال الدين والصحفيين والإعلامين الأردنيين والعرب و حيث شملت هذه الأمسية الرمضانية عدد من الكلمات الترحيبية و عرض مسرحي و فقرات فنيه .
حيث افتتح السيد جيسون مدير فندق آيبس كلمة برمضان كريم و كل عام و انتم بخير باللغة العربية ورحب بالحاضرين من شخصيات المجتمع المحلي و تمنى لهم أن يقضوا أوقات سعيده في هذه الأمسية و خصوصاً في شهر رمضان المبارك و أشاد بالتعاون المشترك مع شركة جوت لتنظيم المؤتمرات وقدم شرحاً تفصيلياً عن الفندق و الخدمات التي يقدمها للنزلاء من حُسن الإستقبال وكافة متطلبات الراحة .
فيما قالت السيدة غادة موسى أيوب الرئيس التنفيذي لشركة جوت لتنظيم المؤتمرات منظمة هذه الأمسية بكلمتها التي رحبت بإسمها و نيابة عن أعضاء مجلس إدارة شركة جوت باللحاضرين , قائلًة نحن نجتمع اليوم بروح المواطنة والألفة و المحبة والوحدة الوطنية على أرض الهواشم، أردنيين و عرب و تحت راية قائد الوطن سيدنا أبي الحسين كما رحبت بسماح الشيخ مصطفى الزبون ونيافة المطران فينذكتوس و معالي الدكتور كامل ابو جابر مدير المعهد الملكي للدراسات الدينية وزير الخارجية سابقاً وبالحاضرين من شخصيات المجتمع الأردني و العربي و الصحفيين و الإعلاميين الحاضرين متمنيتًا للجميع السلام والأمان وخصوصاً في هذا الشهر الفضيل .
وأبدت أيوب عميق شكرها وتقديرها لإدارة فندق آيبس ممثله بالمدير العام السيد جيسون لما قدموه من خدمات مميزة وحسن استقبال لإنجاح هذه الأمسية الرمضانية .
كما القى الشيخ مصطفى محمد عليان الزبون كلمة بالامسية الرمضانية حيا من خلالها قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والشعب الأردني و كل العرب المقيمين على أرض المملكة مشيداً بدور الأردن في المحافل العربية والدولية وحرصه على احترام الأديان حرمت المقدسات وفي مقدمتها المسجد الأقصى .
و قال الامنيوس موسى باجس نيابة عن نيافة المطران فينذكتوس مطران الروم الأرثوذكس في الأردن عبر عن سعادته وأخذ الأردن انموذجاً للعيش المشترك في الأردن بين الأديان الإسلامية و المسيحية، مشيدًا بوحدة الشعب الأردني بكافة دياناته و قومياته كما ذكر الامنيوس موسى الوثيقة العمرية التي أصبحت دستوراً يحتذى به على مر العصور ودليل على احترام الأديان والطوائف .
بدوره رحب معالي الدكتور كامل ابو جابر بهذه اللفتة الوطنية لتعزيز روح المواطنة والأخوة في الأردن العزيز على قلوبنا جميعًا، و نحن نتفيأ ظلال القدس على مقربة من مدن الأردن و ينشرح صدرنا لما نشاهده ، نشيد بالدور الهاشمي في حماية المقدسات الإسلامية و المسيحية في فلسطين و بخاصة القدس و كنيسة المهد .
فيما قدمت فرقة وطن اف ام عرضًا مسرحياً كوميدياً تناولت فيه ما يدور في الشارع الأردني و متطلبات الحياة بطريقة كوميديه .
بواسطة :
 0  0  1510
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:52 صباحاً الإثنين 9 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة