• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

مارفك يتحمل نتيجة التشكيلة والاعبين بلا لياقة كافية

غلطة الشاطر بـ 10 يا مسيليم ( الاخضر يخفق أمام الكنغر بثلاثية )

غلطة الشاطر بـ 10 يا مسيليم ( الاخضر يخفق أمام الكنغر بثلاثية )
نشر - فريق التحرير
خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مواجهته أمام نظيره الأسترالي 2-3 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على أرض ملعب مدينة أديلايد الأسترالية ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 لصالح المجموعة الثانية.

بهذه النتيجة بقي الأخضر السعودي ثانيا بـ16 نقطة خلف اليابان المتصدر ، وأستراليا ثالثا بـذات الرصيد النقطي مع فارق الأهداف الذي يصب لمصلحة الأخضر.

الحصة الأولى:
وسط ترقب وحذر بدأ الأخضر اللقاء وعند الدقيقة السابعة ومن خطأ قاتل من الحارس ياسر المسيليم يرسل الكرة ويسقط أرضا لمهاجم أستراليا ( تومي ) الذي لم يتوان في إرسال الكرة داخل الشباك كهدف أول .

بعد الدقيقة العاشرة تأقلم المنتخب السعودي مع أجواء اللقاء وبدأت محاولات التعديل مرة عن طريق هداف الأخضر محمد السهلاوي وأخرى عن طريق سالم الدوسري ويحيى الشهري.

نتيجة لترابط الخطوط ومن كرة مرسومة بينية بين الثلاثي الشهري والسهلاوي والدوسري مرر السهلاوي كرة لسالم الدوسري المنطلق بين متوسطي الدفاع ليواجه حارس المرمي ريين ويسدد كرة أرضية زاحفة داخل الشباك كهدف تعادل.

تسرع الشهري والسهلاوي عند الدقائق 30 ,33 تباعا وأضاعا فرصا سهلة داخل الصندوق الأسترالي فعاقبهم ( تومي ) صاحب الهدف الأول بهدف ثان عند الدقيقة 36 بعد عرضية استثمرها برأسه وسط مشاهدة أسامة وعمر هوساوي.

كانت رغبة لاعبي الأخضر كبيرة لتعديل النتيجة وبالفعل عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع 46 أحرز السهلاوي هدف التعديل بعد عرضية مثالية من الشهري لتيسير الجاسم الذي حولها برأسه للسهلاوي الذي لم يتوان في تسديد كرة قوية استقرت داخل مرمى.

الحصة الثانية:
لم يظهر المنتخب السعودي في الشوط الثاني بالصورة المأمولة كما ظهر في الشوط الأول ، بل أدى تراجعه لتقدم استراليا مرة ثالثة عند الدقيقة 65 عن طريق ( روكيتش ) إثر تسديدة قويه استقرت داخل الشباك الخضراء كهدف ثالث أعاد ( الكنغر) للواجهة من جديد لخطف إحدى بطاقات التأهل مباشرة.

تأخر المدير الفني للمنتخب السعودي الهولندي ( مارفيك ) في التغييرات حتى دفع بعبدالله عطيف عند الدقيقة 70 بدلا من عبدالملك الخيبري ، وفي الدقيقة 80 زج باللاعبين عبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر بدلا من سالم الدوسري ويحيى الشهري في وقت لم يستطع الثلاثي تقديم ما لديهم من أجل تعديل النتيجة على أقل تقدير.
بواسطة :
 0  0  1309
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:46 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة