• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

فخر واعتزاز " تستمر لنهاية شهر رمضان بالحرم الشريف بمكة

فخر واعتزاز " تستمر لنهاية شهر رمضان بالحرم الشريف بمكة
جده - نشر - سحر رجب انطلقت أمس مائدة افطار شهداء الوطن بالحد الجنوبي " فخر واعتزاز " بالمسجد الحرام بمكة المكرمة وقد استقطبت عدد كبير من الصائمين ، وتأتي هذه المائدة على هامش فعالية ابناء الشهداء " فخراً واعتزازًا " والمزمع اقامتها بمشيئة الله بمدينة جدة في شهر شوال المقبل ، حيث أن سفرة افطار ابناء الشهداء أتت كمبادرة اجتماعية بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة لتقديمها للصائمين ، وذلك من أجل شهداء الوطن الغالي وابنائهم وذويهم ، وتتقدم اللجنة العليا والمنظمة المنفذة لفعالية ابناء الشهداء " فخر واعتزاز " بالشكر القدير لرئيس الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي‏ معالي الشيخ عبدالرحمن السديس على موافقته وتسهيل كل الإجراءات لنجاح مشروع سفرة فخر واعتزاز.
وأيضًا الشكر لكل من ساهم وشارك في هذه المائده التي نسأل الله لها القبول وأن ينال أجرها شهداءنا رحمة الله عليهم . وأن يسدد رمي ألطالنا في الحد الجنوبي وينصرهم دائماً وابداً.



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1920
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجحت مساعي لجنة إصلاح ذات البين في إمارة منطقة عسير برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة في العفو عن مقيم يمني من..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:31 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة