• ×
الإثنين 9 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

قالت: في ضوء غموض الموقف ومن أجل حماية مصالح عملائنا

رابع أكبر شركة ملاحة بحرية في العالم تُعلّق رحلاتها لقطر

رابع أكبر شركة ملاحة بحرية في العالم تُعلّق رحلاتها لقطر
فريق التحرير
علّقت شركة" كوسكو" الصينية للملاحة البحرية، خدماتِ الشحن إلى قطر؛ مشيرة إلى "غموض الوضع" بعد أن قطعت دول عربية العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة.

وأبلغت "كوسكو" زبائنها بتعليق الخدمات من ميناء حمد القطري وإليها، في بيان نشرته في السابع من يونيو، حسبما قالت متحدثة باسم الشركة الأم، اليوم الاثنين.

وقالت في بيان: "في ضوء الغموض مع تطور الموقف ومن أجل حماية مصالح عملائنا، تُعلق شركتنا -ابتداء من الآن فصاعداً- خدمات الشحن والتسليم لقطر".

ووفق "سكاي نيوز" تنضم بذلك رابع أكبر شركة في العالم للملاحة البحرية لشركة "إيفرغرين" التايوانية وشركة "أوكل بهونغ كونغ" في تعليق الخدمات، بعد مرور أسبوع على قطع دول عربية للعلاقات الدبلوماسية مع الدوحة لدعمها الإرهاب.

وتعتمد قطر على استيراد حاجاتها الأساسية التي يتم نقلها براً وبحراً، وتنقل السفن الحاوية السلعَ الاستهلاكية؛ ومن بينها المواد الغذائية، وسيؤدي تقليل خدمات الحاويات إلى الإضرار بقدرة الدوحة على التجارة.
بواسطة :
 0  0  1561
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:05 مساءً الإثنين 9 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة