• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

هيا الشعيبي بفيديو مسرب "فايز المالكي فاشل" والأخير يرد

هيا الشعيبي بفيديو مسرب "فايز المالكي فاشل" والأخير يرد
فريق التحرير 


رد الفنان #فايز_المالكي على الفنانة الكويتية #هيا_الشعيبي التي وصفته بالفاشل، وذلك أثناء لقائها خلال شهر رمضان الماضي مع الإعلامي داوود الشريان في برنامجه #الشريان".

وقال المالكي الذي حل ضيفا على الإعلامي #علي_العلياني في برنامجه " #مجموعة_إنسان " الذي يذاع عبر قناة #MBC "إذا قالت عن ابن بلدها (طارق العلي)، غبي الله يسترها ويوفقها لن أرد عليها".

وظهرت الشعيبي وهي تنتقد المالكي بقسوة، واعتبرت أن برنامجه السابق "ألو فايز" فاشل، كما هاجمت الفنان طارق العلي ووصفته بـ "الغبي".

في المقابل، اعتبر "المالكي" أن برنامجه السابق "ألو فايز" ناجح، موجها الشكر لإدارة قناة "أم بي سي" على إعطائه الفرصة لتقديمه. وأضاف: "بما أن هيا كانت تقدم برامج في رمضان أعتقد أن سبب انزعاجها هو اختيار قناة أم بي سي لي لتقديم برنامج في الشهر الفضيل".



بواسطة : mutab
 0  0  1967
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أطلقت "الصحة "، اليوم الأحد، حملة توعوية تفاعلية تحت شعار "عيونك تكفي" تهدف من خلالها إلى التذكير بأهمية لبس الكمامة في كل مكان،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:05 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة