• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

"طيران ناس" ترحب بالسعوديين العاملين مع الخطوط القطرية

"طيران ناس" ترحب بالسعوديين العاملين مع الخطوط القطرية
نشر - فريق التحرير
أعلنت شركة الطيران "فلاي ناس" عن ترحيبها بالموظفين السعوديين الذين يعملون مع الخطوط الجوية القطرية، في خطوة تعكس تفاعل القطاع الخاص السعودي مع قطع العلاقات مع قطر.

ودعت الشركة، في بيانٍ أطلقته أمس على تويتر، من لديهم الرغبة للانضمام إليها من طيارين ومساعدي طيارين وعاملين في مجال الصيانة والأمن والسلامة أو أي تخصصات أخرى، التواصل مع طيران ناس.

وأظهرت أحدث التقديرات والتوقعات أن شركة الخطوط الجوية القطرية قد تخسر ما يصل إلى 30% من إيراداتها، أي نحو الثلث، في حال استمرت الأزمة الراهنة بين الدوحة وجيرانها من الخليجيين والعرب.

وقال تقرير لوكالة "بلومبيرغ" إن أكثر من 50 رحلة يومياً تم إلغاؤها، فضلاً عن تغيير مسار الرحلات التي لم يتم إلغاؤها، حيث لم يعد بمقدور أي طائرة قطرية التحليق فوق الأراضي السعودية أو الإماراتية أو البحرينية أو المصرية، وهو ما يعني أيضاً ارتفاع تكاليف السفر إلى الوجهات الأخرى غير الدول الأربع التي لم تعد تسافر اليها.
بواسطة :
 0  0  1370
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:33 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة