• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

لتلبية حاجات المواطنين ومساعدتهم على قضاء مستلزمات العيد

تنفيذاً لتوجيهات الملك.. إيداع رواتب الموظفين اليوم الأحد 23 / 9 / 1438 هـ ومكرمة الضمان خلال يومين

تنفيذاً لتوجيهات الملك.. إيداع رواتب الموظفين اليوم الأحد 23 / 9 / 1438 هـ ومكرمة الضمان خلال يومين
فريق التحرير
إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ بشأن تقديم صرف راتب الشهر الحالي، ينتظر أن تبدأ البنوك والمصارف في إيداع الرواتب في حسابات الموظفين هذا اليوم الأحد 23 رمضان الموافق (18 يونيو 2017م).

فيما ينتظر أن تودع المكرمة الكريمة التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين لمستفيدي الضمان الاجتماعي والبالغة 1.660 مليار ريال ، خلال اليومين القادمين.

وكان خادم الحرمين الشريفين قد وجه بتقديم صرف راتب الشهر الحالي تلبية لحاجات المواطنين، ومساعدتهم على قضاء حوائجهم الخاصة بعيد الفطر المبارك؛ كون التاريخ المحدد لصرف راتب الشهر الحالي وفق نظام احتساب الرواتب والأجور هو الموافق لبرج السرطان، الذي يصادف اليوم الثاني من شهر شوال.

كما وجَّه خادم الحرمين الشريفين بصرف 1.660 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتوفير احتياجاتهم اللازمة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.
بواسطة :
 0  0  2025
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:34 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة