• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

قدم البيعة والتهاني باسمه وجميع أعضاء المجلس المحلي والإستشاري

قدم البيعة والتهاني باسمه وجميع أعضاء المجلس المحلي والإستشاري
جده - نشر - فيصل الحارثي
رفع الشيخ براك بن دهيكل السلمي عضو المجلس المحلي وأمين المجلس الإستشاري بمحافظة الكامل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، باسمه ونيابة عن جميع الأعضاء بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بإختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.

وقال الشيخ براك : يشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع زملائي أن نرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة صدور أمركم السامي الكريم بإختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياَ للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع، ونؤكد لكم حفظكم الله البيعة لسموه الكريم على السمع والطاعة في المنشط والمكره وعلى كل ما فيه خير ورفعة الوطن والمواطن.

وأضاف : إن الثقة الملكية التي منحتموها أيدكم الله لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان تدل على الرؤية الحكيمة والرأي السديد، لما فيه الخير بحول الله لمستقبل المملكة وفق رؤية 2030 ، كما أنها مسؤولية عظيمة تحملها سموه مع مسؤولياته الكبيرة والمرحلة الحالية التي تشهدها المملكة والمنطقة والعالم بأسره ، و تدعو إلى تكاتف الجميع والعمل المتواصل وبذل أقصى الجهد لتحقيق النماء والإزدهار لهذا الوطن المعطاء في كافة المجالات .
وسأل الله جل وعلا لسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع التوفيق والسداد في مسيرة العطاء في ظل قائد بلادنا وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .


بواسطة :
 0  0  1330
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:20 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة