• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

روسيا من جديد: مقتل البغدادي يكاد يكون 100%

روسيا من جديد: مقتل البغدادي يكاد يكون 100%
فريق التحرير أفادت وكالة "إنترفاكس" نقلاً عن مشرع روسي أن احتمال مقتل زعيم #داعش أبوبكر البغدادي يكاد يكون 100%.

ونسبت الوكالة إلى أوزيروف قوله "أعتقد أن هذه المعلومات تقترب من نسبة 100 في المئة"، وأضاف "كون داعش لم يعرض بعد صوراً له في أي مكان يعزز ثقتنا في أن البغدادي قتل".

وكانت الخارجية الروسية قد أعلنت سابقاً أنها على يقين بدرجة عالية من أن زعيم تنظيم داعش الإرهابي #أبوبكر_البغدادي قد قتل.

وقال أوليغ سيرومالتوف، نائب وزير الخارجية الروسي، إنه يوجد نصيب لا بأس به من التأكيد بأن البغدادي قد لقي مصرعه إثر قصف #المقاتلات_الروسية لمقر اجتماع #داعش في الضاحية الجنوبية بمدينة الرقة، وفق بيان وزارة الدفاع، وأنه يجري التأكد وتدقيق صحة هذه المعلومات.

وإذا ثبتت صحة المعلومات، فإن هذا يعني انتصاراً للقوات الجوية الروسية، بحسب قوله.

وكانت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، كاريا زاخاروفا، قالت في وقت سابق اليوم، إن وزارة الخارجية الروسية ليس لديها أي معلومات جديدة حول مقتل البغدادي.

وكانت وكالة إنترفاكس للأنباء قد نقلت سابقاً عن جينادي غاتيلوف، نائب وزير الخارجية الروسي قوله، إن #روسيا لا يمكنها تأكيد مقتل زعيم تنظيم داعش في ضربة جوية بسوريا الشهر الماضي.

وقالت #موسكو سابقاً إن قواتها ربما قتلت #البغدادي، لكن #واشنطن قالت حينها إنه لا يمكنها تأكيد ذلك، وإن مسؤولين غربيين وعراقيين يتشككون في الأمر.



بواسطة : mutab
 0  0  1348
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حذّرت المديرية العامة للدفاع المدني , من استمرار هطول الأمطار الرعدية - بمشيئة الله - ابتداء من يوم الاثنين 1442/4/15 هـ وحتى يوم الخميس 1442/4/18..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:48 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة