• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

الملتقى المصري السعودي للفنون التشكيلية 3 يوليو

الملتقى المصري السعودي للفنون التشكيلية 3 يوليو
نشر - سحر رجب
تنطلق فعاليات الملتقى المصري السعودي الدولي للفنون التشكيلية في الفترة من 3 إلى 9 يوليو بفندق بيراميزا القاهرة، بمشاركة 20 فنانًا تشكيليًا من المملكة العربية السعودية، و15 فنانًا تشكيليًا من مصر. صرح بذلك الفنان التشكيلي المصري مرتضى أنيس المشرف العام على الملتقى.
وسيترأس الملتقى الفنان التشكيلي السعودي محمد العبلان، وإدارة آلاء محمد. وقال أنيس إن مصر ترحب بالمواهب الفنية الشابة المتميزة التي تتمثل في الأعمال الفنية التي يتم عرضها تشجيعًا للحركة الفنية التشكيلية بين مصر والمملكة العربية السعودية، وذلك للعمل على تكاملية كل أنواع الفنون.
وأضاف أنه سيقام على هامش الملتقى ندوة تدور محاورها على دور الفن التشكيلي في إثراء الحياة الثقافية بين مصر والسعودية، إضافة إلى الدور الحيوي الذي يلعبه الفن التشكيلي في الفن والفكر الفلسفي للمكان.
ويعقب الندوة حوار مفتوح مع المشاركين والضيوف وذلك بحضور كوكبة من نجوم الفن والأدب وأهل الفكر، وسيتم تكريم المشاركين والضيوف على هامش الملتقى لدورهم في إثراء الحياة الفكرية الثقافية من خلال أعمالهم ونشاطاتهم الفنية الخلاقة.
بواسطة :
 0  0  1577
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:20 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة