• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

بلاتر يعترف: قطر دائماً ما كانت مشكلة كبيرة

بلاتر يعترف: قطر دائماً ما كانت مشكلة كبيرة
فريق التحرير
اعتبر السويسري جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سابقاً، أن قطر دائماً ما كانت مشكلة منذ الثاني من ديسمبر 2010 عندما حصلت على تنظيم كأس العالم 2022.

وقال السويسري العجوز (81 عاماً) في تصريحات صحافية لجريدة "إكسبريسين" السويدية: "منذ حصول قطر على تنظيم كأس العالم 2010 وهي تحت أضواء وسائل الإعلام العالمية لأكثر من سبب، والآن الوضع بات أكثر تعقيداً عقب نشر تقرير المحقق الأميركي مايكل غارسيا، لكن دعونا نخض كأس العالم في روسيا، وبعدها نرى ما سيحدث".

وزاد رئيس الاتحاد الدولي بين عامي 1998 – 2016: "الحقيقة أن قضية قطر مشكلة كبيرة، وقطر دائماً ما كانت مشكلة بالنسبة لنا، وهذا أمر يتم التحقيق فيه على جهتين دوليتين على الأقل".

وحول خلفه جياني إنفانتينو، أجاب: "وضع العديد من لاعبي كرة القدم حوله وهو الرئيس، وليس لي رأي عنه لأنه لم يكمل عاماً في الرئاسة".

وواصل بلاتر حول فضائح الاتحاد الدولي واتهامات الفساد التي لاحقته: "كل وسائل الإعلام العالمية تتهم فيفا بالفساد، لكن فيفا ليس فاسداً، قد يكون بعض الأشخاص فاسدين، لكن لا يمكن التعامل مع فيفا بهذه الطريقة، وكان هذا السبب الذي دفعني للاستقالة.
بواسطة :
 0  0  1726
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:41 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة