• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

التحالف يعثر على لغم بحري قرب ميناء ميدي اليمني

التحالف يعثر على لغم بحري قرب ميناء ميدي اليمني
فريق التحرير
عثرت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في ا#ليمن، الاثنين، على لغم بحري جنوب غرب #ميناء_ميدي، وتم التخلص منه على الفور من قبل قوات الجيش الوطني اليمني دون تسجيل أضرار.

ورصدت #قوات_التحالف اللغم البحري في منطقة تقع جنوب غرب ميناء ميدي اليمني، حيث قامت الميليشيات الحوثية وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله #صالح بزرعه. وتم التعامل مع اللغم وفق الأصول المهنية من قبل فريق متخصص في #الجيش_الوطني اليمني، وبدعم بحري من قبل قوات التحالف، وفقا للبيان الصادر من قيادة القوات.

وتواصل #الميليشيات_الحوثية استهداف المياه الإقليمية والممرات البحرية الدولية بالألغام البحرية في محاولة للإضرار بالسفن التي تمر بتلك المنطقة، ما يمثل خطورة بالغة على حركة الملاحة.

وطالبت قيادة قوات التحالف، المجتمع الدولي بالتصدي لتهريب السلاح إلى الميليشيات التي تهدف إلى نشر الفوضى في المنطقة والإضرار بالمواطن اليمني من خلال تعطيل وصول المساعدات الإنسانية عبر الموانئ اليمنية.
بواسطة :
 0  0  1400
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:06 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة