• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

إدارة الاتحاد : إصدار الحكم في قضية منع التسجيل بعد أسبوعين

إدارة الاتحاد : إصدار الحكم في قضية منع التسجيل بعد أسبوعين
فريق التحرير
أوضح المركز الإعلامي في نادي الاتحاد في بيان صدر أن وجود فريق المحامين المكلف من مجلس إدارة النادي والمكون من أيمن العوض والدكتور يان كلينير ومارك كافاليرو اليوم في محكمة كاس في لوزان بسويسرا للبت في قضية الاستئناف المقدم من النادي ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واللاعب الأسترالي جيمس ترويسي معًا بخصوص عقوبة منع النادي من التسجيل وقيمة الحكم الصادر لمصلحة اللاعب بموجب عقد (الإعارة)، والاستئناف المقدم من اللاعب ترويسي ضد نادي الاتحاد بخصوص المطالبة المالية للاعب بموجب العقد الثاني مع النادي عقد (انتقال).

وتابع البيان : جلسة النظر في القضيتين بدأت عند الساعة 1:30 ظهرًا واستمرت إلى الساعة 7 مساءً وترأسها ثلاثة محكمين قام خلالها فريق المحاماة المكلف من النادي بدوره على أكمل وجه في الدفاع عن النادي وفي الجهة المقابلة قام ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالدفاع عن موقفهم في فرض العقوبة على النادي.
واختتم : بعد انتهاء الجلسة أوضح فريق محاميي النادي أن التكهن بطبيعة الحكم الصادر في مثل هذه القضايا صعب وإصدار الحكم قد يستغرق من أسبوع إلى أسبوعين، وحول استئناف اللاعب ضد نادي الاتحاد بخصوص المطالبة المالية أشار فريق المحاماة إلى أن الحكم المتوقع يصب في صالح اللاعب بزيادة المبلغ المالي بموجب عقد الانتقال.
بواسطة :
 0  0  1361
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 صباحاً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة