• ×
الأحد 11 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-11

الحكام يطبقون تقنية الفيديو.. والمعسكر يختتم غداً

الحكام يطبقون تقنية الفيديو.. والمعسكر يختتم غداً
فريق التحرير واصل حكام الساحة والحكام المساعدون التطبيق العملي على تقنية الفيديو المساعد للحكم لليوم الثاني على التوالي، وذلك خلال المعسكر الإعدادي للحكام الذي يقام في مدينة فالنسيا الإسبانية، استعداداً للموسم الرياضي المقبل.

وكان رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم مارك كلاتنبيرج قسّم الحكام الـ35 المشاركين في المعسكر على مجموعتين لتطبيق التقنية على مدى يومين، حيث استمعت المجموعة الثانية من الحكام لمحاضرة نظرية صباح اليوم الخميس تم من خلالها تقديم لمحة عامة عن التقنية وكيفية التعامل معها، قبل أن يتم التطبيق العملي في الفترة المسائية، من خلال الإشراف على مباراتين شارك من خلالهما أربعة حكام ساحة وثمانية مساعدين على مدى شوطي المباراة.

ويختتم معسكر الحكام غداً الجمعية بمراجعة كاملة لجميع ما تم خلال الفترة الماضية، وتسجيل التوصيات لبداية الموسم الرياضي، وذلك استعداداً للعودة إلى الرياض بعد غدٍ الجمعة.
image



بواسطة : mutab
 0  0  1857
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, أهمية متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:39 صباحاً الأحد 11 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة