• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

صفوف السوطه تقدم فن المحاوره بمسابقة سوق عكاظ

صفوف السوطه تقدم فن المحاوره بمسابقة سوق عكاظ
نشر - سحر رجب
ضمن فعاليات مسابقة الفنون الشعبية بسوق عكاظ في دورته الحادية عشرة قدمت فرقة صفوف السوطه مشاركتها في مسابقة الفنون الشعبية للكبار بسوق عكاظ بحضور نخبة من أبرز شعراء المحاوره وهم الشاعر مصلح بن عياد الشلوي والشاعر محمد السناني والشاعر وصل العطياني والشاعر محمد العازمي وصفوف السوطه.
وسط اعجاب الجمهور المتواجد بمسرح عكاظ الرئيسي باداء الفرقه
وفي الختام قام مدير عام سوق عكاظ عبدالله السواط ومشرف المسابقه خالد الحارثي
بتكريم. رئيس فرقة صفوف السوطه محمد القصير
وقد صرح مدير جمعية الثقافه والفنون بالطائف فيصل الخديدي أن المسابقة أصبحت مقصد لنجوم الشعر ورموزه لمَ تمثله من قيمة إبداعية تضاف لرصيد المشاركين الإبداعي
الجدير بالذكر أن فعاليات مسابقة الفنون الشعبية مستمرة بعرضين يوم غد الاثنين الأول لفرقة أشبال صدى الأمجاد والثاني لفرقة الباحه بحضور الشاعر عبدالواحد الزهراني والشاعر أحمد الدرمحي والشاعر علي البيضاني والشاعر خالد غنيم على مسرح سوق عكاظ الرئيسي بسوق عكاظ المقر المخصص لإقامة المسابقه هذا العام .
بواسطة :
 0  0  2696
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:18 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة