• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

الحوثيون يسرحون الآلاف من قوات المخلوع صالح

الحوثيون يسرحون الآلاف من قوات المخلوع صالح
فريق التحرير
كشفت مصادر عسكرية في العاصمة اليمنية #صنعاء أن ميليشيات #الحوثي نفذت أكبر عملية تسريح في صفوف قوات الحرس الجمهوري الموالية للمخلوع صالح واستبدلت الآلاف من الضباط والجنود بعناصر تابعة لها.

وفي الأثناء، أفادت مصادر بأن القيادي الحوثي، صالح الصماد، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، أقال مؤخراً قائد القوات الخاصة في الحديدة الموالي للمخلوع صالح، وعين بدلاً منه أبو علي الكحلاني الموالي لعبد الملك الحوثي.

وكانت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" الخاضعة لسيطرة الانقلابيين في #صنعاء قد ذكرت في وقت سابق من تموز/يوليو الحالي عن هيمنة #الحوثيين على رئاسة ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للمرة الثانية على التوالي ولدورتين متتاليتين على حساب أنصار المخلوع علي عبدالله صالح.

وأكد مراقبون أن هذه الخطوة تعبر عن انقلاب جديد للحوثيين على شريكهم في الانقلاب على #الشرعية.

واختار المجلس السياسي الأعلى المشكل من الحوثيين وحزب #صالح، القيادي الحوثي، صالح #الصماد، لرئاسة المجلس للمرة الثانية على التوالي.
بواسطة :
 0  0  1427
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:16 مساءً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة