• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف المختبر العالمي للجدران المتساقطة

جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف المختبر العالمي للجدران المتساقطة
جده - نشر - سحر رجب
تستضيف جامعة الأعمال والتكنولوجيا لأول مرة مختبر الجدران المتساقطة بمقرها بجدة في يوم 21 سبتمبر 2017
وأعرب الدكتور عبدالله دحلان على أهمية استضافة الجامعة لهذا المختبر العالمي الذي يثري البحث العلمي ويدعم ابتكارات الشباب والشابات في المجتمع متمنيًا للمشاركين الوصول إلى التصفيات في برلين
وقالت : عميدة جامعة الأعمال للبحث العلمي الدكتوره بسمة الزين أن المختبر يهدف إلى تعزيز الإبتكارات العلمية و مبادرات الأعمال وتشجيع التبادل بين العلماء والمتميزين والمهنيين الناشئين من مختلف المجالات مشيرة إلى أن الدعوة مفتوحة لحملة البكالوريوس وطلاب الماجستير، بوستدوك،و المهنيين الشباب ورجال الأعمال والأساتذة المبتدئين.
ورحبت الدكتورة بسمه الزين بالمشاريع البحثية الرائدة والأفكار ونماذج الأعمال من جميع التخصصات. موضحة أن الفائزسيحصل في كل مختبر دولي على فرصة للمشاركة في المختبر العالمي للجدران المتساقطة في برلين في 8 نوفمبر 2017 وتذكرة إلى مؤتمر فالينغ والز في 9 نوفمبر 2017.
ضمن 100 فقط من المتقدمين عالميًا مؤهلين للحصول على المشاركة في الفعاليات النهائية في برلين
وأكدت : عميدة البحث العلمي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا .إن كل مرشح نهائي سيحصل على فرصة لتقديم أعماله البحثية أو مبادرته أو نموذج أعماله في غضون ثلاث دقائق أمام لجنة تحكيم عالية المستوى من الأوساط الأكاديمية والبحثية والأعمال. كما يحصل الفائزون الثلاثة على جائزة نقدية.

لتقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني:
www.falling-walls.com/lab
بواسطة :
 0  0  1415
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:29 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة