• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

في الظهور الأول عربيًّا.. "العالمي" يتعادل مع العهد

في الظهور الأول عربيًّا.. "العالمي" يتعادل مع العهد
فريق التحرير تعادل فريق النصر مع فريق العهد اللبناني إيجابيًّا بنتيجة هدف لكل منهما، وذلك في اللقاء الذي أُقيم بينهما على ملعب الإسكندرية ضمن بطولة الأندية العربية المقامة في جمهورية مصر.



الحصة الأولى:

في الدقيقة الـ10 تلقى خالد الغامدي كرة عرضية منأحمد الفريدي داخل المنطقة، حولها بقدمه، ولكن كرته ارتطمت بالشباك الخارجية للمرمى.

وفي الدقيقة الـ18 تلقى السهلاوي تمريرة ليوناردو بيريرا؛ ليسددها بقدمه على الطائر دون تركيز؛ لتبتعد عن المرمى؛ وتخرج لركلة مرمى.

كاد بعدها اللبناني عيسى يعقوب يحقق هدف التقدم للعهد اللبناني، بعد أن تلقى عكسية داخل المنطقة، ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن.

ومن كرة راوغ بها الفريدي مدافعي العهد اللبناني في الدقيقة الـ37 داخل المنطقة، ومررها ليحيى الشهري القادم من الخلف، وضعها الأخير في الزاوية اليسرى لحارس المرمى هدفًا نصراويًّا أول.



الحصة الثانية:

ومع مطلع الشوط الثاني عادل أبو ديوب النتيجة لصالح فريقه العهد اللبناني عند الدقيقة الـ49، بعد تلقيه تمريرة عكسية داخل المنطقة؛ ليحولها بقدمه داخل شباك وليد عبدالله في الزاوية اليمنى.

بعد الهدف استمر الشوط دون فرص خطرة حتى الدقيقة الـ83 حينما نفذ ليو كرة ثابتة، كادت تكون الأخطر، وتمكَّن الحارس مهدي خليل من إبعادها لركلة ركنية.

بعدها بدقيقتين كاد جيبور يحقق الهدف الثاني للنصر بعد تلقيه كرة عكسية من ركلة ركنية، حولها برأسه، لكنها اعتلت العارضة بقليل.



بواسطة : mutab
 0  0  1855
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 93 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في مستودعين في حي بدر بجنوب الرياض يديرهما 15 مقيماً من الجنسيتين الباكستانية..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:05 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة