• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

المستشفى السعودي الألماني يحصل علي شهادة الجودة للعام 2017 -2020

المستشفى السعودي الألماني يحصل علي شهادة الجودة  للعام 2017 -2020
شر - بدر صالح حصل المستشفى السعودي الألماني بالرياض علي شهادة الجودة من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (CBAHI) للعام 2017 -2020
ويعد لمركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية هو الجهة الرسمية المخولة لمنح شهادات الاعتماد لجميع منشآت الرعاية الصحية العاملة في القطاعين العام والخاص بالمملكة العربية السعودية.
ويعد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية من المجلس الصحي السعودي كمنظمة غير هادفة للربح.
وتكمن مهام المركز الرئيسية في وضع معايير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى التي يتم بموجبها تقييم جميع منشآت الرعاية الصحية لإقامة الدليل على التقيد بتلك المعايير.
هذا وقد شكر رئيس مجلس مجموعة مستشفيات السعودي الالماني المهندس صبحي بترجي المركز السعودي لاعتماد المنشاءات الصحية وذكر ان حصول المستشفى السعودي الالماني بالرياض على هذه الشهادة والذي يعتبر تتويج من المركز لما يقدمه المستشفى من خدمات تحرص في جميعها على تطبيق اعلى معايير الجودة لخدمة المراجعين وأعرب الأستاذ عبد الفتاح حسنين مدير عام المستشفى عن فرحته بهذا النجاح قائلا بأن المستشفى يعد من أفضل المستشفيات في الشرق الاوسط لما يقدمه من خدمات متميزة ويأتي هذا النجاح بعد حصولنا على شهادة الاعتماد الدولية ( jci ) ثلاث مرات على التوالي ويمثل هذا الاعتماد اعترافا دوليا بتبنيه أعلى المعايير الجودة الطبية حيث تتحقق أهدافنا والتزامنا بسلامة المرضى وتلبية كل احتياجاته بكفاءة واتوجه بالشكر لكل من ساهم في هذا النجاح من أطباء وإداريين وموظفين وتمريض.



بواسطة : بدر صالح
 0  0  5424
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمنطقة، اجتماع اللجنة بحضور..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:43 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة