• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-05

تنمية الخشابية تدشن مشروع منح قروض حسنة للأسر المنتجة

تنمية الخشابية  تدشن مشروع منح قروض حسنة للأسر المنتجة
نشر - سحر رجب أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخشابية مساء أمس حفل تدشين برنامج دعم مشاريع الأسر المنتجة" أيادينا2 " في مقر اللجنة بالخشابية وسط حضور عدد من أعيان الخشابية وبالإضافة إلى عدد من ممثلي مؤسسة السبيعي الخيرية وشركة وافي العالمية.

يأتي هذا البرنامج بدعم من مؤسسة السبيعي الخيرية وبالتنسيق مع شركة وافي العالمية لقيام لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخشابية تنفيذ البرنامج والتعامل مع المستفيدات وتسليمهم ومتابعتهم بتقسيط مبالغ القرض الحسن.

بدأ حفل التدشين بآيات من القرآن الكريم، تبعها عرض مرئي لأنشطة اللجنة ثم كلمة رئيس مجلس إدارة اللجنة الأستاذ أحمد الحمزي قدم خلالها شكره لداعمين موضحًا المراحل التي سبقت تدشين البرنامج، تلا ذلك كلمة لممثل شركة وافي، فيما أنتهى الحفل بتدشين شيخ القرية للبرنامج وتسلم الشيك المصروف من الداعم وتسليم عدد من الشيكات للمستفيدات.

image



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1648
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رأس معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" الأستاذ بندر بن إبراهيم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:13 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة