• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-05

مدرب الهلال: موقعة الفيحاء صعبة

مدرب الهلال: موقعة الفيحاء صعبة
فريق التحرير شدد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، على صعوبة موقعة فريقه الأولى في الدوري أمام الفيحاء، مشيرا في الوقت ذاته، إلى رغبة وطموح فريقه الأزرق في مواصلة تحقيق إنجازاته وإسعاد جماهيره ومحبيه.

وقال قائد الدفة الفنية للنادي العاصمي خلال المؤتمر الصحافي قبل مواجهة الفيحاء: "نحن على أتم الاستعداد لخوض غمار منافسات الموسم الجديد، ومواصلة تحقيق الإنجازات".

وزاد: "سنخوض مواجهة الفيحاء على أرضنا وبين جماهيرنا، سنسعى للظهور بشكل قوي أمام الفريق الذي نملك عنه معلومات كافية، نكن له كل الاحترام، ولن تكون مباراة سهلة كونها في بداية الموسم".

وتابع دياز في حديثه: "الفريق خاض مباريات ودية كافية خلال الفترة الماضية، وهو جاهز لياقيا وفنيا لخوض كافة منافسات الموسم، وسعيد جداً باللاعبين المنضمين إلى الفريق".



بواسطة : mutab
 0  0  1630
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقع معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصوري -عبر الاتصال المرئي- اليوم اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:23 مساءً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة