• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-05

السعودية تؤكد على الدور المحوري للائتلاف السوري المعارض

السعودية تؤكد على الدور المحوري للائتلاف السوري المعارض
فريق التحرير أكد وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية السعودي عادل سراج مرداد، على الدور المحوري للائتلاف الوطني لقوى الثـورة و#المعارضة_السورية، لما يمثله من شرعية سياسية تلقي على كاهله مهمة السعي لتقديم الخدمات عبر الحكومة المؤقتة داخل #سوريا.

وأشار مرداد خلال اجتماع ضم وفد الائتلاف الوطني لقوى الثـورة والمعارضة السورية مع كبار مسؤولي وزارة الخارجية السعودية في #الرياض أكد على أهمية دور الائتلاف كأحد المكونات الرئيسة ضمن الهيئة العليا للمفاوضات في دعم الهيئة في مهامها الأساسية المتمثِّلة في إدارة العملية التفاوضية وفق بيان #جنيف وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

من جهته، أكد رياض سيـف رئيس #الائتلاف على دور الحكومة المؤقتة والمجالس المحلية في توطيد حالة الاستقرار في المناطق المحررة، وإعادة المؤسسات العامة لتقديم الخدمات.



بواسطة : mutab
 0  0  1542
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رأس معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" الأستاذ بندر بن إبراهيم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة