• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 1442-03-13

هذه مستجدات الحالة الصحية للفنان عبدالحسين عبدالرضا

هذه مستجدات الحالة الصحية للفنان عبدالحسين عبدالرضا
فريق التحرير
أكد الفنان #طارق_العلي عضو مجلس إدارة #نقابة_الفنانين الكويتيين بأنه لا صحة للأنباء المتداولة عن دخول الفنان عبدالحسين عبدالرضا في غيبوبة، وقال في نشرة إلكترونية تبثها وزارة الإعلام الكويتية: "الحمدلله والشكر لله على سلامة العم الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، تعرض لطارئ صحي وعلى إثره وضع في العناية المركزة وما تداول أنه في حالة غيبوبة غير صحيح".

وأضاف العلي: "اتصلت بالمرافق الشخصي معه الأخ حسن السلمان وطمأني عليه، وقال هو فعلاً في العناية المركزة لكن الأطباء يبون يطمنون أكثر وإنه يرتاح أكثر".

وبين أيضاً أن الفنان عبدالحسين عبدالرضا قد ركب دعامات في القلب والرجل، وهو بخير الآن وصحته مستقرة وليس في غيبوبة كما يشاع.

وأخيرا تمنى طارق العلي عدم نشر وبث الشائعات أو حتى تداولها مثل الوفاة أو أي أمور تطرأ على الحالة الصحية للفنان عبد الحسين عبد الرضا.
بواسطة :
 0  0  1626
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة