• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

الدراما الخليجية تودع النجم عبدالحسين عبدالرضا

الدراما الخليجية تودع النجم عبدالحسين عبدالرضا
فريق التحرير
ودع الوسط الفني الكويتي والخليجي الفنان القدير #عبدالحسين_عبدالرضا الذي توفي بعد إجراء عملية جراحية في القلب نتيجة تعرضه لجلطة حادة.

وقد أعلن في ساعة متأخرة من ليل الجمعة عن #وفاة_الفنان_عبدالحسين_عبدالرضا ، إثر تعرضه لوعكة صحية، تسببت بدخوله #العناية_المركزة في العاصمة البريطانية لندن.

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا"؛ فإن الفنان عبد الرضا فارق الحياة في أحد المستشفيات التي كان يتلقى العلاج فيها في العاصمة البريطانية لندن.
ويعتبر عبدالحسين عبدالرضا المولود في 15 يوليو / 1939 من جيل الرواد في الفن الكويتي حيث وقف على المسرح للمرة الأولى في مسرحية "صقر قريش" عام 1961 ومن أشهر أعماله في الدراما "درب الزلق" و "الأقدار" و"قاصد خير" وقدم عدد كبير من الأعمال، وفي المسرح قدم 33 مسرحية منها "باي باي لندن" و سيف العرب"

وهو مؤسس قناة "فنون" عام 2006 وكان آخر ظهور له في مسلسل "سيلفي 3" عام 2017.
بواسطة :
 0  0  1454
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:56 صباحاً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة